Blogger Widgets

News Update :

ويغان يسقط يونايتد وسيتي يقترب من جديد



سقط مانشستر يونايتد المتصدر وحامل اللقب أمام مضيفه ويغان صفر-1، وفاز جاره ومطارده مانشستر سيتي على ضيفه وست بروميتش البيون 4- صفر اليوم الأربعاء، في ختام المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم,حسب ماذكرت"الفرنسية" .

في المباراة الاولى على ملعب "دي دبليو"، كان ويغان الأفضل نسبيا في الشوط الأول من حيث الخطورة وتحمل الضغط المستمر من جانب فريق "الشياطين الحمر"، وسجل هدف السبق من ركنية ومتابعة رأسية لفيكتور موزيس، لكن الحكم المساعد أشار إلى خطأ ارتكبه المدافع غاري كالدويل ضد الحارس الإسباني دافيد دي خيا منعه من التحرك باتجاه الكرة (29).

وبكر ويغان في طرق مرمى مانشستر يونايتد في الشوط الثاني بعد حصوله على ركلة ركنية نفذها التشيلي جان بوسيجور وتابعها شون مالوني بيمناه في شباك دي خيا (50).

وكاد ويغان يدك شباك ضيفه في أكثر من مناسبة مرة أبرزها عبر السنغالي محمد ديام (79).

وسدد مانشستر يونايتد 9 كرات على مرمى العماني على الحبسة واحدة منها كانت مركزة وحصل على 3 ركلات ركنية، فيما سدد ويغان 13 كرة 3 منها مركزة وحصل على 6 ركلات ركنية، ما يؤشر على افضلية رقمية لأصحاب الأرض الذين الحقوا بضيفهم الهزيمة الرابعة هذا الموسم فتوقف رصيده عند 79 نقطة مقابل 74 لمانشستر سيتي الذي حقق فوزا كبيرا على ملعبه "استاد الاتحاد".

ونزل مانشستر سيتي الذي تعثر في المراحل الأخيرة ما سمح لجاره بالاستيلاء على الصدارة والابتعاد 8 نقاط، مصمما على افتتاح التسجيل في وقت مبكر وتحقق له ما أراد عبر الأرجنتيني سيرخيو اغويرو اثر لعبة مشتركة مع الفرنسي سمير نصري خارج المنطقة قبل أن يطلقها الاول قذيفة لا ترد في مرمى الدولي السابق بن فوستر (6).

وفي الشوط الثاني، سجل مانشستر ستي 3 اهداف في 10 دقائق احدها للأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي لعب أساسيا بعد أن اعتذر من مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني وإدارة النادي.

وأضاف اوغويرو الهدف الثاني بسيناريو مشابه للأول وكرة بينية من نصري (54) رافعا رصيده الى 19 هدفا.

وكان الثالث من نصيب تيفيز الذي تبادل الكرة مع مواطنه اغويرو قبل أن يزرعها في الشباك (61)، قبل أن يأتي دور الإسباني دافيد سيلفا بالرابع بمساعدة اغويرو نفسه (64).

واقتص آرسنال الساعي إلى القبض على المركز الثالث على أقل تقدير من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا، من مضيفه ولفرهامبتون صاحب المركز الأخير بثلاثية بيضاء.

ودك آرسنال شباك أصحاب الأرض بهدفين مبكرين ساهم في الأول المدافع الفرنسي سيباستيان باسونغ الذي اسقط ثيو والكوت في المنطقة المحرمة وخرج بالحمراء، ونفذ الهولندي روبن فان بيرسي ركلة الجزاء بنجاح (9) مسجلا هدفه السابع والعشرين في صدارة ترتيب الهدافين.

ووقع والكوت على الهدف الثاني بعد أن تعاون مع فان بيرسي صاحب التمريرة (11).

وفي الشوط الثاني، ختم الإسرائيلي يوسي بن عيون بالهدف الرابع بمؤازرة من الكاميروني الكسندر سونغ (69) فارتفع رصيد آرسنال الى 64 نقطة.

وحقق كوينز بارك رينجرز فوزا كبيرا على ضيفه سوانسي سيتي بثلاثية نظيفة سجلها جوي بارتون (45+1) وجيمي ماكي (55) والمجري اكوش بوتشاكي (67).




Share this Article on :
 

© Copyright Tunisie-Media 2010 -2011 | Design by chhobca | Published by liberta media | Powered by liberta.