Blogger Widgets

News Update :

درة زروق تطير بمسلسلين في شهر الصيام



تعيش الفنانة التونسية درة زريق حالة من النشاط الفني هذه الأيام، ففي حين لا تزال أمامها ثلاثة أيام على الانتهاء من فيلم "بابا"، الذي تتشارك بطولته مع أحمد السقا، تواصل تصوير دورها في مسلسل "زي الورد".

وقد أوضحت أن فيلم "بابا" تدور أحداثه في فلك رومانسي، حيث تعيش قصة حب مع السقا. وتلعب دور مهندسة ديكور تقع في غرام الدكتور حازم، وتصف الشخصية بالمميزة.

وأعربت درة عن تفاؤلها بهذه التجربة، خاصة أنها مختلفة ولم يسبق لها المشاركة في أي عمل بهذا الشكل من قبل.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من إدوارد وصلاح عبدالله وخالد سرحان وهناء الشوربجي وسليمان عيد، والقصة من تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس. يذكر أن الفيلم سيعرض ضمن ماراثون عيد الفطر السينمائي.

درة تقع في غرام علي

أما في الجانب التلفزيوني، فلا تزال تواصل تصوير مشاهد مسلسل "زي الورد"، الذي يبلغ عدد حلقاته 60، وسيتم عرض 30 منها في رمضان، أما القسم المتبقي فسيعرض بعد انتهاء شهر رمضان مباشرة.

وتؤدي درة في المسلسل شخصية ياسمين، التي تعمل مدرسة في حضانة، وبعد الانتقال للعمل في إحدى الشركات تقع في حب شاب اسمه علي، الذي يلعب دوره الفنان الشاب يوسف الشريف.

ويشارك درة في بطولته كل من صلاح عبدالله وأروى اليمنية وفيدرا وهاني عادل وأحمد داود ورحمة ومحمد نجاتي، والقصة من تأليف فداء الشندويلي ويخرجه سعد هنداوي.

ويعد هذا العمل أول مسلسل عربي طويل غير معرب وغير مقتبس، ويعكس نبض الشارع العربي بكل جوانبه كالحب، والانتفاضة، والتضحية، والفشل، والأمل وغيرها من الصراعات التي تواجه الشباب، وهو الجيل الذي يجسد تفاصيل الأحداث التي يعيشها أبطال "زي الورد" من مصر ولبنان.

الزوجة الرابعة لمصطفى شعبان

ولم تحسم درة بعد موقفها حتى هذه اللحظات من إمكانية أن تعود وتشارك الفنان مصطفى شعبان مرة أخرى، بعدما سبق والتقيا في مسلسل "العار" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وذلك في مسلسله "الزوجة الرابعة"، حيث تنتظر الانتهاء من كتابة كافة الحلقات لتبدي موقفها النهائي.

يذكر أنه سبق واعتذرت فنانات عدة، مثل رانيا يوسف ونيكول سابا وكندة علوش وجنى اسبر وريهام عبدالغفور، عن القيام بهذا الدور.
Share this Article on :
 

© Copyright Tunisie-Media 2010 -2011 | Design by chhobca | Published by liberta media | Powered by liberta.